Google التاب إس 2 سيأتي بشاشة أقل دقة من الجيل الحالي
يمكنك الانضمام إلينا .. نحتاج إلى مطورين وخبراء للتقنية.

التاب إس 2 سيأتي بشاشة أقل دقة من الجيل الحالي

http://www.electrony.net/media/2015/01/Samsung-Galaxy-TabPRO-8.4.jpg

 

سربت مواصفات الجيل الثاني من لوحي سامسونج الجالكسي تاب إس، و هي السلسلة التي بدأت العام الماضي و التي تهدف لتزويد المستهلكين بأجهزة لوحية مزودة بشاشة بدقة عالية تصل حتى 2560×1600 بيكسل، لكن و على ما يبدو فسامسونج تهدف لتقليل دقة شاشات هذه الأجهزة. فحسب التقرير الذي يتحدث عن دقة شاشة التاب إس 2، فسامسونج تعتزم تقليل دقة شاشات التاب إس لتصبح 2048×1536 بيكسل، وهي خطوة غريبة تقوم بها سامسونج بعد أن جذبت الأنظار لأجهزتها بسبب دقة التاب إس.

الغريب كذلك بأن سامسونج ستستخدم معالج Exynos 5433، وهو المستخدم في الجيل الحالي من أجهزة التاب إس، لكن لن نتفاجأ إذا أتي الجهاز بمعالج سامسونج الأخير Exynos 7420 و الذي يعد أقوى معالج تمتلكه سامسونج في الوقت الراهن. بطارية التاب إس المزود بشاشة 8.0 إنش ستكون 3580 ميلي أمبير، أما نسخة الـ 9.7 إنش فستكون 5870 ميلي أمبير. فيما يتعلق بالتصميم، فالصورة في الأسفل ستستعرض أبعاد الجهازين المرتقبين مقارنة بجهازي الأيباد ميني 3 و آير 2.

 

http://www.electrony.net/media/2015/02/tab-s-2-vs-air-2.jpg

 

المصدر.

 

عن محمَد الكلباني

محمَد الكلباني
مدوّن عُماني .. متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , عاشق للأندرويد , أحب تطوير الذات .. لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير , و لخلق بيئة تقنية عربية واعية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AlphaOmega Captcha Classica  –  Enter Security Code