Google مايكروسوفت تختبر وسيلةً لتحويل هواتف أندرويد إلى ويندوز 10
يمكنك الانضمام إلينا .. نحتاج إلى مطورين وخبراء للتقنية.

مايكروسوفت تختبر وسيلةً لتحويل هواتف أندرويد إلى ويندوز 10

http://ardroid.com/wp-content/uploads/2015/03/windows-10-logotip-pusk-4015.jpg?0c9191

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها تختبر بالتعاون مع شركة شياومي Xiaomi الصينية، برنامجًا مُخصصًا جديدًا ROM يُتيح لمُستخدمي أندرويد تثبيت ويندوز 10 على هواتفهم.

وقد بدأت الشركة بالفعل اختبار ويندوز 10 مع مجموعة مُختارة من مُستخدمي هاتف Xiaomi Mi 4 العامل أساسًا بنظام أندرويد. وتييح الروم الجديدة التي أصدرتها مايكروسوفت لمُستخدمي أندرويد تثبيت ويندوز 10 بنفس الطريقة التي يقومون فيها بتثبيت الرومات المُخصصة على غرار “سيانوجين”.

طريقة مايكروسوفت لا تتيح التشغيل المزدوج لكلا نظامي التشغيل، بل تقوم بحذف أندرويد كُليًا من الهاتف وتحويل الجهاز بشكل كامل إلى هاتف يعمل بنظام ويندوز 10 الذي تعتزم مايكروسوفت طرحه رسميًا خلال الصيف.

تأمل مايكروسوفت من هذه الخطوة إغراء مُستخدمي أندرويد بتجريب ويندوز 10 على هواتفهم، فهذا أسهل من إقناعهم بشراء هواتف جديدة تعمل بويندوز 10. لكن حتى الآن لا توجد الكثير من المعلومات حول ما إذا كانت ستقوم مايكروسوفت بطرح هذه الروم بشكل رسمي بعد الانتهاء من تجربتها، أو ما هي الهواتف التي ستدعمها.

ما رأيك بهذه الفكرة من مايكروسوفت؟ هل ستدفعك لتجربة نظام ويندوز 10 الجديد على هاتفك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[TechCrunch]

عن محمَد الكلباني

محمَد الكلباني
مدوّن عُماني .. متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , عاشق للأندرويد , أحب تطوير الذات .. لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير , و لخلق بيئة تقنية عربية واعية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AlphaOmega Captcha Classica  –  Enter Security Code